Facts About العاب مهكرة Revealed

Wiki Article



تغطي هذه البرامج فئات مختلفة مثل الوسائط المتعددة ، والتصميم ، ومكافحة الفيروسات ، والإنترنت ، والمكاتب ، والأعمال التجارية ، إلخ. وبصرف النظر عن الهبة المجانية اليومية ، يمكنك أيضًا الاطلاع على الأدوات الأخرى المخفضة الأسعار.

ثَمة تطبيقان شهيران يمكّنان مستخدمي نظام iOS سواء الآيفون أو الآيباد من تحميل واستعراض التطبيقات المدفوعة أو الألعاب غير المجانية، وذلك لفترة وجيزة من الزمن وهكذا يمكنك الحصول عليهما:

جميع الألعاب الموجودة في موقع أكوام يمكن تحميلها مباشرة، زد على ذلك فإن حجم الألعاب في الموقع ليس كبير جدا.

وذلك بتحميل البرنامج المتميزة موشين ليب. الصراصير، الطيور، صوت البرق والرعد.

يمكنك باستخدام شريط البحث الموجود على الموقع أن تجد التطبيق أو البرنامج الذي تبحث عنه بسهولة كبيرة

في هذا المقال سنقدم لكم أعزائنا الكرام متابعي موقع ” معلومة ” أفضل مواقع تحميل برامج الأندرويد المدفوعة بشكل مجاني ، اخترنا فيه مجموعة كبيرة من هذه المواقع ستمكنكم من تنزيل و تحميل التطبيقات و البرامج المدفوعة بكل سهولة و بدون عناء ، و هذا بالنسبة لمستخدمي أجهزة الأندرويد .

عدم الارتباط بشبكات واي فاي مجهولة لانه ربما تكون شبكة وهمية تطبيقات مدفوعة او ان الهاكر وضعها كخدعة لك ليسهل عليه تهكيرك فوجودك في نفس الشبكة معه تطبيقات مدفوعة يسهل عليه تهكير هاتفك.

يقوم التطبيق بالبحث عن البرامج الضارة والألعاب باستخدام ماسح الفيروسات.

تطبيق للتجسس على الهاتف وقرائة رسائله sms والواتساب والعديد من المزايا بسهولة

تطبيق رائع لسماع المقاطع الصوتية الإخبارية والخاصة يجمع لك المواقع المختصة في مكان واحد متخصص في البرودكاست الصوتي

من مميزات متجر يالب بميزات الفريدة أنه يمكنك تثبيت تطبيقات الموجودة بمتجر جوجل بلي ولكن من خلال المتجر أي دون استخدام متجر قوقل

يتم تصنيف قسم البرامج المدفوعة مجانا الخاص به إلى “أمان” و “أدوات مساعدة” و “الصوت / الفيديو / الصورة” و “النسخ الاحتياطي والاسترداد” و برنامج مهكر “الخوادم” والتطوير حتى يمكنك تصفحه بسهولة.

أنا شخصيا أعتبر هذا الموثع أفضل المواقع المتواجدة على الانترنت لتحميل الالعاب مجانا، الجميل في الموقع أنه يحتوي على العديد من الفوائد التي يقدمها للزوار، كما يتوفر على مكتبة ضخمة من الالعاب المتاحة للتحميل بالمجان، ألعاب من تصنيفات مختلفة ومتعددة ( اكشن- مغامرات- رياضة باتل …)

اضغط لإرسال هذا الموضوع لصديق بواسطة البريد الإلكتروني (فتح في نافذة جديدة)

Report this wiki page